تعرف على شركة آنية المنزل عن قرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تعرف على شركة آنية المنزل عن قرب

مُساهمة من طرف بدر عساكرة في الخميس أبريل 28, 2016 3:56 pm

تعرف على شركة آنية المنزل عن قرب
شركة آنية المنزل عن قرب




كثرت مواقع الخدمات وكثرت الشركات والمواقع التي تقدم الخدمات وبيع المنتجات ولكن قلت تلك المواقع التي تهتم بإرضاء العميل وليس بإرضاء أنفسها, فنجد مواقع كبيرة للغاية ولكن تهدف للربح وليس لإرضاء العميل فتقدم خدمة سيئة لا ترضي العميل ونجد مواقع تهدف إلى إرضاء العميل قبل إرضاء انفسهم ونحن شركة آنية المنزل من الفئة الثانية .

فظهرت شركة آنية المنزل لتغيير المعادلة بشكل كامل, فتسعى شركة آنية المنزل لإرضاء العميل فنحن نعمل على أسس ثابتة وهي الجودة ورضا العميل قبل رضا العامل وبدون نفاق نعامل العميل بشكل مباشر بالكلمة الحسنة, فنقدم أفضل الخدمات المنزلة وخاصة أفضل الأواني على المستوى المحلي والعالمي فمن أبرز ما يميز شركة آنية المنزل ما يلي :


* الجودة ما يهمنا : من أبرز ما يميز شركة آنية المنزل هو انها تسعى لتقديم أفضل المنتجات بأفضل جودة ممكنة فنحن نقدم أفضل تشكيلة من الأواني المميزة حول العالم والتي تتميز عن غيرها من الأواني بالفكرة والتحمل والصمود والجودة بحد ذاتها وهذا ما يميزنا ومع هذه الجودة المميزة دائماً نضع اسعار تنافسية .
* رضا العميل قبل رضا العامل : دائماً نسعى إلى تقديم أفضل الخدمات للحصول على الرضى الكامل للعميل فنحن نسعى إلى ان نحافظ على العميل وليكون كلمة دائمة في سجل تعاملاتنا وليكون راضي بشكل كامل يجب ان نقدم خدمة تتميز بشكل كامل .
* أسعار تنافسية جميع الأيدي : ما يميز منتجات شركة آنية المنزل هو ان منتجاتها تتمتع بالأسعار التنافسية العالمية مقارنة بالأسعار التقليدية والمولات المنتشرة فأسعارنا هي سطر جديد في عالم الشراء من الإنترنت والشراء من الأسواق العالمية والمحلية .
* لسنا ملائكة : الجميع يخطئون, والبشر لا بد ان يخطئوا, فنحن إن اخطاءنا فتكلم معنا لنصحح خطاءنا وإن نالت الخدمة عنا فتكلم عنا ليس عليها .
* لسنا بمنافقين : ما يميز الخدمة المتميزة هو مقدم الخدمة قبل الخدمة ذاتها, فنحن دائماً نتعامل مع العميل بصدق وشفافية بعيداً عن التصنع ونحن إن وعدنا نوفي بالوعد وهذا ما يميزنا .



ليس هذا فقط ولكن لا يمكن حصر كل شيئ في مقال واحد, وخير شيئ ما قل ودل ودائماً نسعى إلى إرضاء العميل .

ونهاية يجب عليك ان تعلم ان شركة آنية المنزل تسعى دائماً إلى إرضائك أيها العميل إلى إرضائك والحصول على أفضل نتيجة وبأفضل الأسعار فأسعارنا تنافسيا مقارنة بالأسواق الأخرى سارع بالتعامل معنا ولكي نكون نحن عوناً لك وأنت عوناً لنا .

بدر عساكرة
..
..

تاريخ التسجيل : 27/01/2016
المساهمات : 24
النقاط : 76
التقيم : 0
الدولة : فلسطين
الجنس : ذكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى