موقع عقارات روميك وجد لك الحل فى العديد من المشاكل فى سوق العقارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

موقع عقارات روميك وجد لك الحل فى العديد من المشاكل فى سوق العقارات

مُساهمة من طرف روميك في السبت أكتوبر 01, 2016 4:01 pm


 
موقع عقارات روميك وجد لك الحل فى العديد من المشاكل فى سوق العقارات


ما أكثر مواقع العقارات الموجودة حالياً على الإنترنت في مصر .. وكلهم يتسابقون على جذب مستخدمي الإنترنت للدخول علي مواقعهم لمشاهدة العقارات المعروضة عليها ، وقد تجدهم يستخدمون كل العبارات الرنانة والمعسولة لجذب الزوار .. وبعد أن ينجحوا في ذلك تجدهم يقدمون لهم بيانات عقارات غير دقيقة ( نعم غير دقيقة ) .. فهم يهتمون بجذب الزوار فقط ولا يهتمون بالمحتوي الذي يهتم به الزائرين ، فالدعاية الآن تقوم على التضخيم والتزيين المبالغ فيه وقليلون من يوعدون فيوفون وأقل منهم من يفعلون ما يقولون .
اليك الحل لعقارات أكثر دقة و بيانات دقيقة جدا و تواصل مباشر مع الملاك
 
كيف تحل مشكلة البيانات مع اغلب مواقع العقارات الحالية ؟
 
موقع عقارات روميك أضاف لك الحل المثالى للبحث عن العقارات و عرض كل ما تريده من عقارات للبيع و عقارات للايجار
ومن أجل إرضاء زوار موقعنا سنبذل قصار جهدنا حتي نتأكد من صحة بيانات كل عقار قبل نشره علي موقعنا .. فنحن لن نعرض بيانات أي عقار علي موقعنا إلا بعد التحقق منه جيدا ومعاينته وتصويره لعرضه علي موقعنا بشكل يرضي زوار موقعنا .
 
روميك" قد يكون إسما غريباً أو مختلفاً عندما تسمعه لكنه يتناسب مع التميز الذى قرر فريق عمل روميك أن يكون هو شعاره ومنهجه... فهيا بنا لنتعرف أكثر على موقع "روميك" من حيث المزايا والإختلافات عن أى موقع عقارات مصري آخر.. فربما تتعامل معه يوماً أو تنصح أحد معارفك بالتعامل معه !
 
ما هو موقع عقارات روميك ؟
فموقع روميك هو موقع عقارات مصرى متخصص في تسويق العقارات علي الإنترنت .. فإذا كانت لديك الرغبة فى بيع عقارك فقط إتصل بنا وسنرسل لك مصور محترف يقوم بتصويره ، وسيتم نشر بياناته كاملة وصوره علي موقعنا حتي يراه جميع الباحثين عن عقارات مصر .
 
كيف يعمل موقع عقارات روميك ؟
 
يعمل موقع عقارات روميك على تقليل الفجوة الموجودة فى سوق العقارات المصرية بين البائع والمشترى ليسهل على الباحثين عن العقارات داخل مصر للوصول السريع إلي ما يبحثون عنه .
. كيف نقوم بعمل تسويق عقارات داخل موقع روميك ؟ وقد قام فريق عمل موقع روميك بتصميم موقع بسيط وسهل وحذاب فى الوقت نفسه ، يتيح لأى شخص مهما كانت ثقافته أو عمره أن يتصفحه وسوف يجد ما يبحث عنه إن شاء الله بكل سهولة ودون عناء .. حيث أن الموقع يتصف بالسهولة واليسر . ويتميز موقعنا بطريقة عرضه عقارات حيث أنه يعرض كل عقار صور توضح كل ركن من أركانه مع وصف دقيقه له وسعره ورقم موبايل صاحبه .. بل ويستمر عرض إعلانك لدينا حتى يتم بيع العقار . سوق العقارات
 
مميزات عرض العقارات فى موقع روميك ؟
 
ويتميز موقع عقارات روميك بطريقة عرضه للعقارات حيث قام فريق عمل موقع روميك بتطوير طريقة العرض بشكل يوفر علي المشتري الذهاب إلي العقار ليعاينه بل سيكتفي بمشاهدة صور العقار علي الموقع وهي صور لكل ركن فى العقار تجعله يشعر وكأنه إنتقل إلي العقار بنفسه .. فهي مصورة من قبل مصور محترف يعتمد علي توضيح التفاصيل ، مما يجعل مشاهدة ومعاينة العقارات علي موقع روميك أكثر سهولة من أي وقت مضي . فالآن يستطيع الباحث التواصل مع صاحب العقار إذا كان يريد ( عقارات للبيع أو عقارات للإيجار ) مباشرة دون وسيط ، لأن موقع عقارات روميك يعرض رقم موبايل صاحب العقار الذى يعرض عقاره للبيع أو للإيجار ليتمكن الراغبين في الشراء او الإيجار من الوصول إليه بأسرع وسيلة ممكنة . فإن كنت تبحث عن عقار .. إختر العقار المناسب لك علي موقعنا وتواصل مباشرة مع صاحب العقار بدون وسيط وقل وداعاً لهموم الوسطاء ومشاكلهم التى لا تنتهى .
 
لمزيد من المعلومات تفضل بزيارة موقعنا
موقع عقارات روميك

روميك
.
.

تاريخ التسجيل : 14/09/2016
المساهمات : 3
النقاط : 9
التقيم : 0
الدولة : مصر
الجنس : ذكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى