اذهب الى الأسفل

Empty رد:

مُساهمة من طرف شاب عربي في الثلاثاء مايو 21, 2019 7:11 am

السلام عليكم يا أحباب المنتدى... اليوم جبت لكم أفضل لعبة جيوش ودبابات وطائرات عربية قتالية إستراتيجية للايفون والأندرويد مجاناً وهي🔥🔥 لعبة عاصفة الصحراء 🔥🔥
رابط تحميل اللعبة:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.daiei.google.gap
B472f5ab-777c-4219-a113-f84f15fd4dd5

تعتبر لعبة عاصفة الصحراء لعبة عربية عالية الجودة بكامل تفاصيلها والتي تأخذ اللاعب إلى عالم من الأكشن والإثارة عبر تكوين جيوش فولاذية شبه حقيقية من الدبابات والأسلحة التدميرية الحديثة وتساعده على التخطيط بذكاء واستراتيجية عن طريق تكوين قواعد عسكرية منيعة في وسط الصحراء.

قصة عاصفة الصحراء:
• في مستقبل ليس ببعيد... اندلعت الحروب النووية ودمرت معها مصادر الطاقة العالمية واقتحمت جيوش الغزاة بلادنا بحثا عن آخر مصادر للطاقة وتحديدا في صحرائنا العربية! فوجب على بواسل الصحراء ورجالها ونسائها ان ينتفضوا لصد مخططاتهم الإجرامية والدفاع عن عروبتنا وثروات أرضنا التاريخية!


مميزات لعبة عاصفة الصحراء:
• لعبة عاصفة الصحراء من ألعاب الأكشن والقتال التي يمكنك تحميلها مجانا لتلتقي بمجموعة من الأصدقاء من جميع أنحاء الوطن العربي.
• لعبة عاصفة الصحراء تتميز بتصميم إحترافي ورسوميات ذات جودة عالية حيث تتضمن جرافيك أكثر من ممتاز، ومؤثرات صوتية وبصرية نقية وحقيقية تدخلك لعالم اللعبة بقوة بالإضافة إلى ما سبق فهي تحتوي على أصوات حية واقعية ومثيرة أيضا.
• لعبة عاصفة الصحراء تحتوي على جميع أنوع الجيوش العسكرية الفولاذية مثل الطائرات و الدبابات و المدرعات الحديثة والتي صممت على أيدي أعظم الدول المتقدمة سعيا لغزو العالم و السيطرة عليه بإمتياز.
شاب عربي
شاب عربي
.
.

تاريخ التسجيل : 17/01/2019
المساهمات : 3
النقاط : 8
التقيم : 1
الدولة : مصر
الجنس : ذكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

ََ

مواضيع ذات صلة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى