ماذا يفعل الجاز للشعر

اذهب الى الأسفل

ماذا يفعل الجاز للشعر Empty ماذا يفعل الجاز للشعر

مُساهمة من طرف كرداوى في الأربعاء أكتوبر 23, 2019 12:57 am

الجاز نافع للشعر على ضد ما يتوقعه العديد من البشر بأن الجاز ربما يضر بفروة الدماغ، سوى أن متخصصون التجميل وقلة من الدراسات المتخصصة في معارف الطب التجميلي توصلت إلى أن استعمال الجاز كدهان للرأس له مزايا غالبية على المستوى الصحي والجمالي للسيدة.
قلب الجاز للشعر يذكرها الماهر صاحب الخبرة التجميل ديفيد رمزي، الذي يؤكد في بيانـات له أن الجاز له مزايا عديدة، مؤكدا أنه من أجمل المواد التي يتاح استعمالها للشعر وهو أجمل من البروتين، في الدوء فهو يرفض التساقط ويضفى على الأشعار نعومة ولمعان وغزارة.
ويضفي أنه إذا حدث إضافة الجاز لحمام الكريم قبل وضعه على الدماغ ويترك على الأشعار لفترة ساعتين بعد ذلك نغسله بشامبو جيد سنجد فرقًا ليست طبيعي في هيئه الأشعار، مؤكدا أنه من المواد الطيارة التي لا تترك رائحة على الأشعار، وعقب مدة لن يصبح له أي أثر .
وتتوافق معه صاحبة خبرة كبيرة في مجال التجميل أمينة نظيف، التي تقص في مقابلة لها مع قناة «دي ام سي» إن الجاز من الشئون المهمة بشكل كبير في السلطة القضائية على الحشرات عموما، كما غالبية من الدراسات الدكتورة أثبتت أنه ينفع الأشعار ويعاون في كثافته ونعومته.
وتقص إن الجاز يقوى بصيلات الأشعار، ويجعلها لينة، ويقوي فروة الدماغ ويحكم على نحو ختامي على القشرة، ويعطيه شكلا لامعا.
وتجذب صاحبة خبرة كبيرة في مجال التجميل إلى أن الجاز التي تقصده هو الأبيض، ومو بني اللون أو ما يعلم بالسولار، لأن الجاز الأبيض الطبيعي خام ومو عليه أي إضافات كيماوية، أو زيوت شحمية، مؤكدة أنه يحمي الأشعار من التساقط والتقصف.
للتخلص من رائحة الجاز تنصح صاحبة الخبرة الكبيرة في مجال بشطف الأشعار باستعمال الغسولات العشبية، أو يستعمل عصير الليمون المخفف مع الماء أو بضع قطرات من شحم النعناع العطري مع الماء.
 وكي تستفيدي من الجاز ينبغي استعماله مرة احدى جميع أسبوعين على الأكبر لفترة three شهور متتالية للحصول على أجمل الاثار، وهذا من اثناء إضافة الجاز لحمام الكريم أو الشحم، ويتاح إضافة شحم برائحة اللوز أو الياسمين ريثما تقضى على الرائحة.
ماذا يفعل الجاز للشعر
كرداوى
كرداوى
.
.

تاريخ التسجيل : 30/09/2019
المساهمات : 2
النقاط : 6
التقيم : 0
الدولة : الاردن
الجنس : ذكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

ََ

مواضيع ذات صلة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى