مشكلتي مع اداة ACTSKIN4.OCX

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ok مشكلتي مع اداة ACTSKIN4.OCX

مُساهمة من طرف khasd في الإثنين يناير 14, 2013 9:54 pm

السلام عليكم ورحمة لله
اريد منك حل للمشكلة التي واجهتني بخصوص اداة ACTSKIN4.OCX
فبعد كسر الاداة اعطتني هاته المشكلة  مع اني قمت بتعديلها من الخاصية ولكن مع كل هذا لم ينتهي بنتيجة ايجابية لذا من له الحل ان يتكرم لي به


شكرا مقدما
avatar
khasd
....
....

تاريخ التسجيل : 23/05/2012
المساهمات : 57
النقاط : 102
التقيم : 1
الدولة : المغرب
الجنس : انثى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ok رد: مشكلتي مع اداة ACTSKIN4.OCX

مُساهمة من طرف أحمد مناع في الثلاثاء يناير 15, 2013 10:46 am

أهلا وسهلا بك مجددا أختى الفاضلة /طالبة العلم ...وشكرا جزيلا لثقتك بنا ....أما بالنسبة لمشكلتك فلم تتضح لى بعد .....أم بمعنى اصح ما هى المشكلة فى الصورة بالضبط ؟

ـــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــ
سبحان الله وبحمدة .....سبحان الله العظيم

إن فقدت مكان بذورك التي بذرتها يوما ما سيخبرك المطر أين زرعتها ..لذا إبذر الخير فوق أي أرض وتحت أي سماء ومع أي أحد.. فأنت لا تعلم أين تجده ومتى تجده؟! إزرع جميلا ولو في غير موضعه .... فلا يضيع جميلا أينما زرعا .. فما أجمل العطاء... فقد تجد جزاءه في الدنيا أو يكون لك ذخرا في الآخرة
avatar
أحمد مناع
.
.

تاريخ التسجيل : 15/02/2011
المساهمات : 815
النقاط : 1484
التقيم : 69
الدولة : مصر
الجنس : ذكر

http://egy-tech.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ok رد: مشكلتي مع اداة ACTSKIN4.OCX

مُساهمة من طرف khasd في الثلاثاء يناير 15, 2013 11:28 am

سرورت بعبور نفحاتك العطرة اخي احمد و ابادرك في كل حين بالشكر على الرد على كل مشاكلي
بالنسبة الى هاته الاداة فهي عندي لا تتوفر على التوسيط من بين الاتجاهات تغير الكلمات من اليمين الى اليسار
الذي نويته في صورتي السالفة النشر اني قبل تشغيل البرنامج تظهر لي على النحو التالي المدرج في الصورة التالية



لكني اتفاجئ عند تشغيل البرنامج تظهر عكس ما كانت سابقا فيصير شكلها على المنوال هذا

ارجو أن تكون الفكرة قد وصلت لحد ما
avatar
khasd
....
....

تاريخ التسجيل : 23/05/2012
المساهمات : 57
النقاط : 102
التقيم : 1
الدولة : المغرب
الجنس : انثى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ok رد: مشكلتي مع اداة ACTSKIN4.OCX

مُساهمة من طرف أحمد مناع في الثلاثاء يناير 15, 2013 3:28 pm

أهلا وسهلا بك أختى الكريمة /طالبة العلم .......نعم أنها مشكلة فعلا خاصة بالاداة ولكن على رأى المثل المصرى الشهير (الحاجة أم الاختراع )لذلك فهناك طريقة لفعل ذلك و هى على النحو التالى :



اولا : قومى بوضع Picture داخل الاداة Frame كما فى الصورة التالية مع تغير خصائصها كما فى الصورة :








ثانيا : قومى بإضافة مربعات الاختيار Checkbox داخل Picture



ثالثا .قومى بمسح عناونين أداة الاختيار Checkbox الاربعة الموجودة بالبرنامج ....و ايضا قومى بمسح عنوان الاداة Frame كما فى الصورة التالية :








رابعا و اخير قومى باستخدام أداة العنوان Label لتعوين مربعات الاختيار الاربعة مع مراعاه جعل الخاصية BackStyle تساوى transparent كما فى الصورة التالية :







و النتيجة ستكون كما يلى :




ـــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــ
سبحان الله وبحمدة .....سبحان الله العظيم

إن فقدت مكان بذورك التي بذرتها يوما ما سيخبرك المطر أين زرعتها ..لذا إبذر الخير فوق أي أرض وتحت أي سماء ومع أي أحد.. فأنت لا تعلم أين تجده ومتى تجده؟! إزرع جميلا ولو في غير موضعه .... فلا يضيع جميلا أينما زرعا .. فما أجمل العطاء... فقد تجد جزاءه في الدنيا أو يكون لك ذخرا في الآخرة
avatar
أحمد مناع
.
.

تاريخ التسجيل : 15/02/2011
المساهمات : 815
النقاط : 1484
التقيم : 69
الدولة : مصر
الجنس : ذكر

http://egy-tech.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ok رد: مشكلتي مع اداة ACTSKIN4.OCX

مُساهمة من طرف khasd في الخميس يناير 17, 2013 10:12 am

أشهد انك عبقري بالفعل اخجل من تكرار كلمة شكري لأنها امام ما قدمت لنا تكون اقل كلمة لإيصال لك الامتنان الذي نكنه لك
بارك الله ووفقك الله دائما
avatar
khasd
....
....

تاريخ التسجيل : 23/05/2012
المساهمات : 57
النقاط : 102
التقيم : 1
الدولة : المغرب
الجنس : انثى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى