استيقظ لتعيش حلمك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

استيقظ لتعيش حلمك

مُساهمة من طرف أحمد مناع في الأربعاء يوليو 24, 2013 11:10 am

بسم الله الرحمن الرحيم

مهما كان وضع المرء مهما كانت ظروفه فانه يتطلع دوما للافضل وويطمح للاحسن ويملا فكره بقائمة من الاحلام والامنيات لن يتردد في الاستمتاع بها متى سنحت فرصه .

ولاننا نختلف هناك من نجح في تحقيق احلامه وعاشها واقعا يشهد له بالارادة والعزيمة والثقة بالنفس ....وهناك من صحبته احلامه للقبر ماتت وانتهت صلاحيتها قبل ان تولد وترى النور .....وهناك من صفق لغيره وهو يعيش حلمه لانه ببساطة لا يثق بنفسه ولا يؤمن بنجاحه .

الفرق بيننا ان منا من يحلم بالنجاح ومنا من يسعى ليعيشه ...فعندما تعيش لتحقيق حلمك فالعالم كله يتآزر ويتكاتف ليعينك على تحقيقه ....اما اذا اكتفيت بالنوم لتحقيق حلمك فالعالم كله يتكاتف ليعينك على ليلة هانئة واحلام سعيدة .




جميل ان نحلم والاجمل ان نستيقظ لتحقيق احلامنا ....فحدد حلمك وعين وجهتك ولا تكتفي بالكلام فالناس تفسح المجال امام الشخص الذي يعرف وجهته.

لديك طاقات فلا تهدرها في التفاهات كثرةالالتفات الستين للوراؤ تعيقك على التقدم للامام لا تضيع وقتك في التفكير في الماضي لانك لن تعود اليه بالعكس ستخسر حاضرك وتضيع فرص الاستمتاع به

ما الذي يمنعك من النجاح .....؟

مالذي يمنعك من التقدم.....؟

ما الذي يمنعك من السعادة ....؟

ما يمنعك عن ذلك كله نفسك ان وثقت بها وآمنت بقدراتها ستقودك للنجاح وتحول احلامك الى واقع تعيشه

ـــــــــــــــــــ التوقيع ــــــــــــــــــــ
سبحان الله وبحمدة .....سبحان الله العظيم

إن فقدت مكان بذورك التي بذرتها يوما ما سيخبرك المطر أين زرعتها ..لذا إبذر الخير فوق أي أرض وتحت أي سماء ومع أي أحد.. فأنت لا تعلم أين تجده ومتى تجده؟! إزرع جميلا ولو في غير موضعه .... فلا يضيع جميلا أينما زرعا .. فما أجمل العطاء... فقد تجد جزاءه في الدنيا أو يكون لك ذخرا في الآخرة

أحمد مناع
.
.

تاريخ التسجيل : 15/02/2011
المساهمات : 809
النقاط : 1478
التقيم : 69
الدولة : مصر
الجنس : ذكر

http://egy-tech.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى